الشبكة السعودية الوطنية الحرة
اهلا وسهلا بكم بالشبكة السعودية الوطنية الحرة يسعدنا انضمامكم

الشبكة السعودية الوطنية الحرة

{اخباراية - حوارية - سياسية - اجتماعية - ثقافية - ادبية - ترفيه - تقنية }
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجهولون يعتدون على منزل القاضي الجيراني بالقطيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عباطه
مشرف
مشرف
avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 51
نقاط : 2247
الدولة : السعودية
التسجيل : 28/09/2012
التقييم : 52
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: مجهولون يعتدون على منزل القاضي الجيراني بالقطيف   23/10/2012, 06:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعتدى مجهولون فجر الاحد على منزل القاضي المساعد في دائرة الأوقاف والمواريث في محافظة القطيف الشيخ محمد الجيراني، في حي الربيعية بجزيرة تاروت، في محاولة لترويعه مع عائلته على ما يبدوا.

وتمكن المجهولين من تكسير الباب الخارجي للمنزل في محاولة للدخول اليه قبل فرارهم ووصول الدوريات الامنية التي استنجد بهم الشيخ الجيراني عن طريق الاتصال بعمليات الشرطة بحسب قوله.

وفرضت الجهات الأمنية طوقاً أمنيا حول منزل القاضي الجيراني حيث كثفت الدوريات الأمنية تواجدها في الحي الذي يسكن فيه فيما حضرت فرقة من الأدلة الجنائية لرفع البصمات .

وقال الشيخ محمد الجيراني تفجأة زوجتي بطرق "عنيف" على باب المنزل في الساعة الواحدة والنصف من فجر الاحد، مشيرا الى أنه قام بالاتصال مباشرة بعمليات الشرطة وفر المجهولين قبل حضور دوريات الشرطة.
وأضاف الشيخ الجيراني من المؤكد أن الحادث بفعل مدبر ومقصود، لافتا إلى ترويع زوجته واطفاله بهذه الحادثة، مشيرا انه لا علم له لمن قام بهذا العمل المشين.
من جانبه، قال الناطق الاعلامي المكلف لشرطة المنطقة الشرقية الرائد مساعد الحارثي: ورد بلاغ فجر الاحد لمركز شرطة تاروت بمحافظة القطيف بالحادثة، مشيرا الى ان الحادثة عبارة كسر نافدة كبيرة بملحق خارجي للمنزل نتيجة تعرضها لجسم صلب، مضيفا ان قسم التحقيقات بشرطة محافظة القطيف باشر معاينة الموقع والتعامل مع مسرح الحادث في حينه وضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة ومازال التحقيق جارياً في القضية.

وكان مجهولين أضرموا النار العام الماضي ولمدة يومين على التوالي في منزل وسيارة القاضي الجيراني في كلا من بلدة الربيعية وحي الدخل المحدود بجزيرة تاروت، وقد تسبّب الحادث أيضاً في إصابة اثنين من أبناء القاضي بإصابة بسيطة، واختناق عدد من أفراد عائلته، بعدما حاصرتهم النيران قبل وصول فرقة الدفاع المدني إلى موقع الحادث، التي سيطرت على النار قبل امتدادها إلى بقية المنزل، في حادثة استغرب منها الكثير من أبناء محافظة القطيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksas.afdal-montada.com/
 
مجهولون يعتدون على منزل القاضي الجيراني بالقطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة السعودية الوطنية الحرة  :: المنتديات العامة :: أصـداء الصحافة والإعـلام-
انتقل الى: